CELL+ Sheep Placenta

CELL + Sheep Placenta مصنوع 100٪ في نيوزيلندا مع 30،000mg من مشيمة الأغنام الطازجة. بتركيز 150: 1 ، تمتلئ CELL + Sheep Placenta بعوامل نمو الخلايا وعوامل الطاقة ومواد الخلايا متعددة الأنشطة لتجديد خلايا أعضاء الجسم وإصلاحها بالكامل.

يمكن أن تعزز هذه العناصر الغذائية النشطة نمو الخلايا وتنظيم الهرمونات ووظيفة تعزيز المناعة وترطيب الخلايا ونقل الأكسجين بكفاءة.

تستخدم CELL + Sheep Placenta تقنية طلاء معوي فريدة للتأكد من امتصاص العناصر الغذائية القصوى والحفاظ على أفضل سلامة لمحتوياتها. كما أنها تستخدم تقنية ترشيح حصرية تحافظ على المواد الخلوية وعوامل النمو الأكثر نشاطًا من مشيمة الأغنام وتزيل العناصر غير المرغوب فيها.

غير متوفر في المخزون

هل تعاني من التجاعيد وعلامات الشيخوخة المزعجة؟ خلايانا هي منبع الطاقة للجسم! فالماذا لا نهتم بها ونغذيها؟

خلايانا هي محركنا الأساسي، فكلما زاد دخول الغذاء المناسب والكافي إلى الجسم كلما زادت الطاقة والشباب. تصبح مناعة اجسامنا اضعف وغير قادرة على الإصلاح والتجديد من تلقاء نفسها مع تقدمنا في العمر. هذا يؤدي إلى مجموعة متنوعة من الأعراض المرتبطة بالشيخوخة. لكن الآن يمكنك أن تقول وداعاً لجميع تلك الأعراض. تم تصنيعه CELL + Sheep Placenta من قبل OXYZ Health من قبل خبراء في نيوزيلندا وألمانيا ويمكن استخدامه كعلاج خلوي متقدم لإصلاح الأضرار التي لحقت بااجسامنا. تساعد مكوناته القوية مثل عوامل النمو وعوامل النقل وزيت بذور العنب على تحفيز نمو الخلايا. يمكنهم إصلاح الخلايا التي تعرضت للتآكل وتحفز الجسم إلى إنتاج خلايا جديدة.

تعتبر مشيمة الأغنام مثالية للاستخدام البشري لأن بنية خلايا الأغنام تشبه إلى حد بعيد الخلايا البشرية. تتمتع خلايا الأغنام أيظاً بمناعة قوية مما يعني انخفاض فرص حملها لأي من مسببات الأمراض. كل هذا يجعل مشيمة الأغنام مثالية للاستهلاك البشري.

تكنولوجيا المغلفة المعوية

تستخدم CELL + Sheep Placenta تقنية طلاء معوية فريدة يمكن أن تساعد الجسم على امتصاص محتوى هذا المنتج الطبيعي بشكل أفضل والحفاظ على سلامة محتوياته. يعني الامتصاص الأفضل ونتائج أفضل. تستخدم OXYZ Health أيظاً تقنية ترشيح حصرية تحافظ على الجزء الجيد من مشيمة الأغنام وتزيل المشيمة غير المرغوب فيها.

إعادة الحيوية والشباب من جديد!

مع الخصائص الطبيعية لمشيمة الأغنام للإصلاح الذاتي والتجديد ، هناك الكثير من الفوائد التي يمكن أن توفرها لك CELL + Sheep Placenta هي :

✅يحسن البشرة

مشيمة الأغنام غنية بالعوامل التي تجدد الجلد وتجعله يبدو أصغر سنًا. يمكن أن يحد من ظهور التصبغ والنمش والبقع الداكنة. كما تم ربط استخدام مشيمة الأغنام بزيادة ترطيب الجلد ومرونته مما يمنع الترهل والتجاعيد. تحتوي مشيمة الأغنام على خصائص مضادة للأكسدة يمكن أن تحمي الخلية من التلف. كما أنه ينظم الميلانين في الجلد الذي يمكن أن يمنع تفاوت لون البشرة. ليس هذا فقط ، فهو غني بحمض الهيالورونيك وعوامل النمو الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى تقوية الشعر والأظافر.

✅يعزز نظام المناعة ومستوى الطاقة

مشيمة الأغنام من خلال النقل السلبي للغلوبولين المناعي أو الأجسام المضادة يمكن أن تحسن جهاز المناعة. ليس هذا فقط يرتبط استخدامه أيضاً بتحسين التمثيل الغذائي وزيادة الحيوية والطاقة. أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يعانون من انخفاض مستويات الطاقة والتعب يمكن أن يتحسنوا من هذه الأعراض بعد استخدام هذا المنتج الطبيعي المصنوع من مشيمة الأغنام.

✅تحسين الأداء الجنسي

يمكن للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في حياتهم الجنسية أن يستفيدوا أيظاً من بعض الفوائد بعد استخدام مشيمة الأغنام. لقد ثبت أن مشيمة الأغنام يمكن أن تعمل كمنشط جنسي يمكن أن يزيد من الأداء الجنسي. يمكن أن يساعد أيظاً في علاج العقم عند النساء عن طريق تقليل انسداد قناتي فالوب. وهناك ايظاً فوائد أخرى مثل المساعدة في أعراض الدورة الشهرية وحتى شد الجلد وتحسين تقوية الصدر.

✅يساعد في الشفاء وإزالة السموم

تحتوي مشيمة الأغنام على الكثير من الخصائص العلاجية. تم استخدامه لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض مثل الأرق ، والاكتئاب ، والربو ، وتلف القلب ، وأكثر من ذلك بكثير. يمكن أيضًا مساعدة الأمراض المرتبطة بالالتهاب بشكل خاص مع مشيمة الأغنام. تم استخدام المشيمة لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من إدمان الكحول ويمكن أن تساعد في إزالة السموم من الكبد عن طريق إزالة المواد الكيميائية والمواد الضارة. كما أن له تأثير مضاد للندبات يمكن أن يعزز التئام الجروح.

✅يحسن الذاكرة والمزاج ونوعية النوم

ربطت العديد من الدراسات استخدام مشيمة الأغنام مع تحسين الذاكرة والمزاج. يظهر البعض الآخر تحسنًا في دورة النوم ويساعد في علاج الأرق. أفاد الأشخاص بعد استخدام CELL + Sheep Placenta بتقليل الكآبة وتحسين مزاجهم.

أسئلة متكررة

كيف ستساعد مشيمة الغنم بشرتي؟

يتم أخذ عصير المشيمة من الأغنام الحامل عندما يبلغ عمر الجنين شهرين عن طريق إدخال أنبوب بعناية وامتصاص أكثر الإفرازات المغذية والأكثر فعالية والتي يتم بعد ذلك معالجتها وتعقيمها وتجفيفها بالتجميد. المواد الفعالة في المشيمة غنية بالعديد من المواد الرائعة المفيدة لنمو الأنسجة وإصلاح الخلايا. تحتوي CELL + Sheep Placenta أيضًا على زيت بذور العنب الغني بفيتامين E لخصائصه المضادة للأكسدة العالية وفيتامين D3 الذي يساعد على تعزيز جهاز المناعة في الجلد.

هل يمكن تناول جرعة زائدة Cell + Sheep Placenta؟

يُنصح بتناول الجرعة الموصى بها وعدم تجاوزها. نقترح أن تأخذ حبة واحدة كل يوم. كلما زاد تركيز المنتج ، قلت الكميات التي تحتاجها لإنتاج التأثيرات المرغوبة

كيف يجب أن آخذ Cell + Sheep Placenta؟

نقترح عليك استخدام CELL + Sheep Placenta مع الطعام ، ويفضل قبل تناول وجبة الإفطار. يمكن لكل من الرجال والنساء أخذ مشيمة الأغنام دون أي مشاكل.

هل يمكنني أخذ مشيمة الغنم وأنا حامل؟

يجب عليك التحدث مع طبيبك قبل تناوله عندما تكونين حاملاً

كيف يمكنني تخزين Cell + Sheep Placenta؟

نقترح أن تبقي المنتج بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة ، في مكان بارد وجاف أقل من 30 درجة مئوية. لا تتخلص من كيس امتصاص الرطوبة حتى تنتهي من الزجاجة. استمر في التحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية على جانب الملصق قبل الاستخدام.

شهادات المراجعين والعملاء

اختيار جوناثان هو Cell + Sheep Placenta

تعرفت على مشيمة الأغنام ثم بحلول نهاية عام 2019. نظرت إلى فوائدها وقرأت عن كيفية اختيار OXYZ لمكوناتها. تم بيعي وقررت أن أجربها. بعد تناول المكمل لفترة من الوقت بدأت في ملاحظة جميع الأعراض التي كنت أواجهها. النتائج كانت بالفعل مذهلة! كنت أشعر بالانتعاش وبدا بشرتي صحية ومتألقة أكثر من ذي قبل. ظل الجميع يسألني عن سر جمال بشرتي والتغيرات الرائعة التي حصلت عليها. طلب مني الطبيب أن آخذه لمدة عام في البداية. لكنني أخطط للسؤال عما إذا كان ينبغي علي أخذ المزيد.

اختيار سارة هو Cell + Sheep Placenta

عندما نظر الناس إلى خزانتي الطبية ، وصفوني بالجنون. كنت أتناول ما يقرب من اثني عشر المكملات الغذائية في اليوم وما زلت أشعر بالضجر والتعب طوال الوقت. لم يكن لدي أي طاقة وكنت قلقة على صحتي. ثم نصحتني أختي ، وهي أخصائية تغذية ، أخبرتني ذات يوم عن مشيمة الأغنام وعن فوائدها الرائعة. قررت أن أجرب Cell + Sheep Placenta بعد البحث على Google عن جميع المكملات الغذائية الموجودة هناك. بصراحة ، في أوكزي يقدمون أفضل المنتجات الطبيعية الموثوقة. بعد استخدام المنتج لمدة 6 أشهر الآن أشعر بالحيوية والتجدد في جميع خلايا جسمي. ليس لدي تقلبات مزاجية ولدي طاقة كافية حتى للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وممارسة الرياضة بعد العمل طوال اليوم. بالإضافة إلى أن بشرتي تبدو أصغر بعشر سنوات. سأوصي Cell + Sheep Placenta للجميع.  

 

ماذا نقدم

تحتوي CELL + Sheep Placenta على:
200 مجم من مشيمة الأغنام 150: 1
( مشيمة الأغنام الطازجة 30000 ملغ)
200 مجم من زيت بذور العنب
100 مجم من الإنزيم المساعد Q10
10 ملغ من فيتامين د 3
(60 كبسولة هلامية مغلفة معويًا لكل صندوق)

تسجيل الدخول

نسيت كلمة مرورك؟

Open chat
1
اهلا,يمكنك التواصل مع فريق OXYZ من هنا
اهلا,يمكنك التواصل مع فريق OXYZ من هنا , راسلنا ونحن بالخدمه 🌹