OXYZ Health SA

محتويات طبيعية
محتويات طبيعية
لا يحتوي مواد كيميائية
لا يحتوي مواد كيميائية
آمن للأطفال والحوامل
آمن للأطفال والحوامل
يحتوي على بكتيريا نافعة وفيتامين سي
يحتوي على بكتيريا نافعة وفيتامين سي
غير معدل وراثياً
غير معدل وراثياً

اميون بريث+ مثبت سريرياً ل:

جهاز مناعي متوازن
جهاز مناعي متوازن
مضاد للميكروبات
مضاد للميكروبات
مضاد للحساسية (اكزيما)
مضاد للحساسية (اكزيما)
بشرة فائقة الحساسية
بشرة فائقة الحساسية
التهاب الجيوب الأنفية المزمن
التهاب الجيوب الأنفية المزمن

اميون بريث+ مثبت علمياً

ممتلئ بفوائد الصحة لفيتامين C الطبيعي بالكامل، والبريبايوتكس، و 20 مليار CFU من لاكتوباسيلوس ساكاي المُرخَّص من كوريا، المعروف باسم بروبيو65®.
زز جهاز المناعة المتوازن وقد ثبت سريريًا أن لديه خصائص مضادة للحساسية والميكروبات التي يمكن أن تساعد ضد أي بكتيريا ممرضة تسبب الحساسية المفرطة واضطرابات الحساسية مثل التهاب الجيوب الأنفية والتهاب الجلد العنبي.

كل كبسولة من اميون بريث+ تحتوي على:

– 200 ملغ من الألياف الغذائية والبريبايوتكس

– 200 ملغ من فيتامين C

– 200 ملغ من لاكتوباسيلوس ساكاي بروبيو65

– علبة تحتوي على 30 كبسولة

طريقة الاستخدام:

كبسولة أو كبسولتين يوميًا في الصباح بعد الإفطار

تخزينها دون 10 درجات مئوية عند درجة حرارة الغرفة.

** شحن عالمي مجاني للطلبات التي تزيد عن 200 دولار.

توازن الجهاز المناعي هو الأساس

دور جهاز المناعة يظهر في الحفاظ على جسمنا محميًا ضد أي مرض أو عدوى. إنه يعمل كآلية دفاع للجسم للتعرف على العدوى أو المرض بهدف استعادة والحفاظ على جسمنا لوظائفه الطبيعية. الوظيفة الرئيسية لجهاز المناعة هي الحفاظ على الصحة الجيدة وحماية جسمنا من المواد الضارة بما في ذلك الكائنات الدقيقة المسببة للأمراض (الميكروبات المسببة للأمراض)، ومحفزات الحساسية (المواد التي تسبب ردود فعل تحسسية)، والسموم (المواد الضارة أو السامة)، والخلايا الخبيثة (خلايا السرطان الممكنة للتسبب في مشاكل حيوية).

يتفاعل جهاز المناعة عندما نكون مرضى، ولكن العديد من الأشخاص قد لا يكونون على دراية بالعلامات والأعراض التي يقدمها جهاز المناعة. ولكن في بعض الأحيان، قد يفشل جهاز المناعة في الاستجابة. قد يؤدي الإصابة إلى مشكلة صحية أكبر أو يمكن أن تجعلنا العدوى أكثر مرضًا. وذلك لأن جهاز المناعة ليس متوازنًا للتصرف بفعالية بعد أن تغزو الجراثيم الجهاز بنجاح.

لذا، قد نفكر في تعزيز جهاز المناعة للحفاظ على حمايتنا. ومع ذلك، فإن مفهوم تعزيز جهاز المناعة قد يكون مضللًا. بدلاً من ذلك، يجب أن يكون التركيز على الحفاظ على توازنه.

توازن الجهاز المناعي هو الأساس

جهاز المناعة يحتاج إلى التوازن والانسجام، وليس إلى تعزيز.

جهاز المناعة نظام معقد. على الرغم من أنه يجب أن يكون قويًا بما يكفي لمقاومة مجموعة من الأمراض والأمور المرضية، إلا أنه لا ينبغي أن يكون قويًا لدرجة ال المبالغة مما يؤدي إلى حدوث الحساسية وحالات الجهاز المناعي الذاتي الأخرى.

جهاز المناعة "التوازن أفضل من التعزيز"

كلمة من الأطباء المختصين

فهم الكائنات الدقيقة الضارة ومحفزات الحساسية

الجسم البشري يغطيه ملايين الملايين من الكائنات الدقيقة الفردية التي عادةً ما لا تسبب لنا أي ضرر. في الواقع، تساعد هذه الكائنات الدقيقة في حمايتنا من الإصابة بالكائنات الدقيقة الضارة. يُعرفون باسم النباتات الطبيعية للجسم. يتراوح عدد الخلايا الطبيعية للبكتيريا التي تعيش على الجسم في حدود 100 تريليون خلية. يعد هذا العدد ثلاث مرات أكبر من 30 تريليون خلية تشكل الجسم البشري.

ومع ذلك، يمكن أن تغزو بعض الكائنات الدقيقة الضارة الجسم البشري وتجعلنا مرضى. هناك أيضًا دلائل قوية على أن الكائنات الدقيقة قد تسهم حتى في الأمراض المزمنة غير المعدية مثل بعض أشكال السرطان وأمراض القلب التاجية. يتسبب أنواع مختلفة من الكائنات الدقيقة في أمراض مختلفة. الكائنات الدقيقة التي تسبب المرض تُعرف باسم العوامل الممرضة.

الحساسية تحدث عندما يستجيب جهاز المناعة بشكل غير لائق للمواد الغير ضارة، مثل حبوب اللقاح أو شعر القط. يمكن أن يتسبب جهاز المناعة في التلف بدلاً من حماية الجسم من المواد التافهة مثل الغبار، وشعر الحيوانات، والطعام، وحبوب اللقاح، والحشرات. وهذا هو ما يُعرف بالحساسية والتي قد تتسبب في تلف أنسجة الجسم البشري.

الحساسية قد تؤثر في مناطق مختلفة في الجسم:

1. في الأنف: كتهيج الأنف والتهاب الجيوب الأنفية (rhinitis and sinusitis).
2. في الرئتين: كالربو (asthma).
3. في العيون: كالتهاب الملتحمة (conjunctivitis).
4. على الجلد: كالإكزيما، والتهاب الجلد، أو الشوكة (eczema, dermatitis, or hives).
5. في الجهاز الهضمي: كالقيء أو الإسهال (vomiting or diarrhea).

عند التعرض لمادة محفزة للحساسية، يتم إنتاج الأجسام المضادة من النوع IgE، مما يؤدي إلى إفراز الهيستامين والاستجابات الحساسية.

مثبتة سريريًا للمفعول المضاد للحساسية والمضاد للميكروبات.

اميون بريث+ يحتوي على جرعة كبيرة تبلغ 20 مليار CFU من لاكتوباسيلوس ساكاي بروبيو65®، ومليء بفيتامين C الطبيعي بالكامل والبريبايوتك لتعزيز تكوين صحي للميكروفلورا في الأمعاء، وتحسين صحة الجهاز التنفسي العلوي والبشرة، وتعزيز المناعة المتوازنة.

اميون بريث+ هو أيضًا سلالة محمية سريريًا مضادة للحساسية ومضادة للميكروبات من لاكتوباسيلوس ساكاي بروبيو65® الذي يثبت فعاليته بشكل فعّال ضد البكتيريا الممرضة لتحسين حالات التهاب الجلد العنبي والتهاب الجيوب الأنفية المزمن.

لبكتيريا لاكتوباسيلوس ساكاي بروبيو65®️ هي سلالة بكتيرية مثبتة سريريًا تم فصلها من الخضراوات المخمرة الكورية – الكيمتشي. بسبب الملوحة العالية والطبيعة الحمضية للكيمتشي، يمكن للاكتوباسيلوس ساكاي بروبيو65®️ البقاء على قيد الحياة في بيئة قاسية، أي تحمل عالية في بيئة الجهاز الهضمي البشري.

العديد من الدراسات السريرية تظهر تحسينه في رد الفعل التحسسي من خلال تنظيم خلايا المناعة وقدرته على قمع انتشار الكائنات الدقيقة الضارة. أظهرت الدراسات بشكل خاص أن لاكتوباسيلوس ساكاي بروبيو65®️ يثبت بشكل فعّال تثبيط انتشار الكائنات الدقيقة الضارة مثل العنقوديات الذهبية (S.aureus)، والإيشيريشيا كولاي (E.coli)، والكورينيباكتيريوم توبيركلوستيريكوم (C.t.). تم التعرف على العنقوديات الذهبية (S.aureus) كالعامل الرئيسي في تفاقم اضطراب التهاب الجلد العنبي، في حين زيادة وفرة وجود C.t. في مرضى التهاب الجيوب الأنفية المزمن.

فرط الحساسية وحالة الجلد التهابية

Interesting findings have been reported with regards to Lactobacillus sakei effect relating to skin health.

تم الإبلاغ عن نتائج مثيرة للاهتمام بشأن تأثير لاكتوباسيلوس ساكاي على صحة الجلد.

في دراية مزدوجة العمى ومضادة للمكملات التي استمرت لمدة 12 أسبوعًا، أظهر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و10 سنوات والذين تم تكميلهم بلكتوباسيلوس ساكاي تحسناً سريريًا كبيرًا في متلازمة الإكزيما العنبية خلال هذه الفترة.

يُعزى هذا إلى قدرته على تقليل رد الفعل التحسسي من خلال تنظيم خلايا المناعة، وكذلك قدرته على قمع نمو البكتيريا الممرضة، خاصة العنقوديات الذهبية (Staphylococcus aureus).

(تعرض السيد شمس لاستجابة مناعية سريعة وظهرت حالة فائقة التحسس وعدوى بكتيرية حادة حول منطقة عنقه (الفوليكوليتس) بعد زيارته لحلاقه. وصف الطبيب كريماً توبيكال بالستيرويد ولكنه لم يكن فعّالًا في حالته.

بناءً على توصية من صديق، قرر السيد شمس تناول كبسولة واحدة يوميًا من إيميون بريث+ وتطبيقها مرتين يوميًا على المنطقة المتأثرة. خلال أسبوعين فقط، تحسنت المنطقة المتأثرة بشكل كبير واختفت الحكة. وفقًا لتقدير السيد شمس، كان دائما يشعر بأن “الحشرات” تتوقف قليلاً بعد تطبيق إيميون بريث+ على منطقة عنقه.

(لاكتوباسيلوس ساكاي يعمل بشكل رائع على الصعاب الجلدية للأطفال التي تسببها العدوى البكتيرية أيضًا).

اثبات الدراسات السريرية على اميون بريث+

التهاب الأنف والتهاب الجيوب الأنفية


الميكروبيوم الجيوب الأنفية يشير إلى مجتمع الكائنات الدقيقة التي تعيش في الجيوب الأنفية. عندما يتم تعطيل ميكروبيوم الجيوب الأنفية بسبب الأمراض، أو العدوى، أو الحساسية، أو استخدام المضادات الحيوية، يمكن أن يسبب ذلك التهاب الجيوب الأنفية الحاد والمستمر.

أظهرت الدراسات أن لاكتوباسيلوس ساكاي يوجد عادة في ميكروبيوم الجيوب الأنفية للأفراد الأصحاء ولكنه يتناقص أو يكون غير موجود في أولئك الذين يعانون من التهاب الجيوب الأنفية المزمن. صحة بطانة الجيوب الأنفية تعتمد بشكل كبير على تكوين لاكتوباسيلوس ساكاي في المسار التنفسي العلوي.

غالبًا ما يتم علاج التهاب الجيوب الأنفية بالأدوية ويتم التحكم فيه باستخدام بخاخات الأنف التي تشترك فيها آثار جانبية وإمكانية الإدمان. لاكتوباسيلوس ساكاي هو سينو-ممرض جديد ومرشح قوي للتدخل في التهاب الجيوب الأنفية المزمن. أثبتت لاكتوباسيلوس ساكاي أنه يحمي طبقة الجيوب الأنفية من خلال تثبيط كورينيباكتيريوم توبيركلوستيريكوم.

من خلال إعادة إدخال لاكتوباسيلوس ساكاي إلى أجسادنا (مستهدفة كل من ميكروبيوم الجيوب الأنفية والأمعاء)، أظهرت النتائج أن صحة الجيوب الأنفية تتحسن بشكل كبير بشكل طبيعي دون أي مخاطر من الآثار الجانبية.

هل تشعر بأي من الأعراض التالية؟

اليك قائمة بالامور التي يمكن ان يساعدك فيها ال اميون بريث+:

ضعف في المناعة
ضعف في المناعة
الإصابة المتكررة بالعدوى البكتيرية
الإصابة المتكررة بالعدوى البكتيرية
الصداع
الصداع
الألم والضغط في الوجه
الألم والضغط في الوجه
الإصابة المتكررة بالإنفلونزا والعطاس
الإصابة المتكررة بالإنفلونزا والعطاس
التهاب الأنف
التهاب الأنف
احتقان الأنف
احتقان الأنف
حساسية البشرة الزائدة
حساسية البشرة الزائدة
الإكزيما في الجلد
الإكزيما في الجلد
التهاب الجلد
التهاب الجلد

فوائد الاميون بريث+

المكون الفعّال في إيميون بريث+، لاكتوباسيلوس ساكاي بروبيو65®️، هو كائن دقيق رائع مرتبط بقائمة طويلة من الفوائد.

مضاد للحساسية

 هناك أدلة وافرة تشير إلى أن لاكتوباسيلوس ساكاي بروبيو65®️ يساعد الأشخاص في التهاب الأنف الحساس والتهاب الجيوب الأنفية، وغالبًا في فترات قصيرة من استخدامه. يمكن لإيميون بريث+ أن يساعد في تحسين أعراض التهاب الجيوب الأنفية مثل تسريب الأنف، والحلق الألتهاب، وانسداد الأذن، ورائحة الفم الكريهة، والسعال المرتبط بالجيوب الأنفية، والصداع، ومشكلات المخاط. يمكن أيضًا دعم صحة الجهاز التنفسي عن طريق الحفاظ على توازن مستويات ميكروبيوم الجيوب الأنفية.

يعزز صحة الجهاز الهضمي

الجهاز الهضمي الجيد هو الطريقة الوحيدة لوقف استيطان البكتيريا الممرضة عن طريق تثبيط نموها. إذا كنت تعاني بشكل متكرر من العدوى وتظل مريضًا، يعد إيميون بريث+ وسيلة سهلة للتأكد من أن تكوين الميكروبات الدقيقة الطبيعية في الجهاز الهضمي صحي ويمكنه توفير حماية فعّالة لك. يضمن Probio65®️ في إيميون بريث+ أن يكون ميكروبيوتا الجهاز الهضمي الداخلية قوية بما يكفي لمنع العدوى المستقبلية.

يقضي على الإكزيما والحساسية في الجلد

أكثر أنواع مشاكل الجلد شيوعًا هو التهاب الجلد العنبي (الإكزيما) الذي يمكن أن يكون أحد أعراض جهاز المناعة الذي يتفاعل بشكل زائد. يمكن لإيميون بريث+، عند استخدامه موضعيًا، أن يساعد في علاج الجلد الملتهب والمتشقق والجاف، والأهم من ذلك، يمنع انتشار العنقوديات الذهبية (التي توجد بشكل رئيسي بين الأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلد). طريقة للحصول على جسم أكثر صحة واستجابة أفضل ضد المسببات المحتملة للحساسية ومشاكل الجلد هي تعزيز المناعة في الجسم. أظهرت الدراسات أن التكملة بلاكتوباسيلوس ساكاي بروبيو65®️ يمكن أن تخفف من آثار التهاب الجلد في 12 أسبوعًا.

يعزز المناعة ويقلل من الالتهاب

كل من Probio65®️ وفيتامين C في إيميون بريث+ يساعدان في الحفاظ على التوازن الدقيق بين كيفية عمل نظام الدفاع المناعي للجسم. يساعدان في تنظيم الآليات التي تقوم بها بعض خلايا المناعة في الجسم. يساعد استخدام لاكتوباسيلوس ساكاي لا يحسن فقط وظيفة المناعة الخاصة بك ولكنه يقلل أيضًا من مستويات الالتهاب في الجسم. يلعب فيتامين C دورًا رئيسيًا في تقليل وعلاج الالتهابات في الجسم أيضًا.

الاسئلة المكررة

ما هو بروبيو65® لالتهاب الأنف والتهاب الجيوب الأنفية؟

إنه سلالة محددة من البروبيوتيك تعيش في الجيوب الأنفية للأشخاص الأصحاء. يعاني الأشخاص الذين يعانون من التهاب الجيوب الأنفية المزمن غالبًا من تراجع تراكيز هذه الميكروبات الصحية، مما قد يؤدي إلى زيادة حدة مشاكل الأنف. يمكن أن يساعد استخدام لاكتوباسيلوس ساكاي بروبيو65® يوميًا في تعويض هذا النقص. تظهر السلالة أيضًا خصائص مضادة للبكتيريا يمكن أن تساعد في التعامل مع قضايا صحية أخرى مثل التهاب الجلد العنقودي.

ما هو الكيمتشي؟

الكيمتشي هو طبق جانبي تقليدي كوري جنوبي حيث يتم تمديد الخضروات بالملح والتخمير. هناك ما يقرب من 187 نوعًا مختلفًا من الكيمتشي. إنه غني بالبروبيوتيك المفيد مثل لاكتوباسيلوس ساكاي بروبيو65®. تم ربط الكيمتشي بتحسين الصحة وتقليل الالتهاب، وحتى تأثيرات مكافحة السمنة.

كم كبسولة اميون بريث+؟

لا يوجد حد أقصى لاستهلاكه. يمكنك استخدام إيميون بريث+ لفترات ممتدة بسهولة. ولكن لتحقيق نتائج جيدة ، يجب عليك استهلاكه لمدة لا تقل عن 6 أشهر. يمكن أن تكون مدة الاستخدام مختلفة للجميع اعتمادًا على ميكروبيوم الأمعاء لديهم.

كيف يجب أن أقوم بتخزين اميون بريث+؟

يجب أن تحفظ إيميون بريث+ في الثلاجة عند درجات حرارة تقل عن 10 درجات مئوية. يحافظ ذلك على نشاط الميكروب قبل الاستهلاك. ومع ذلك، تم تصميم المكمل بطريقة تجعل لاكتوباسيلوس ساكاي قادرًا على البقاء مستقرًا حتى في درجات حرارة الغرفة لعدة أيام أيضًا، في حالات الطوارئ أو أثناء السفر.

هل يمكنني تناول اميون بريث+ إذا كنت حاملاً؟

إنه آمن تمامًا للنساء الحوامل وحتى الأطفال تناول إيميون بريث+ بأمان. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أنك قد تعرضت لأ.

ما هو الطريقة الصحيحة لتناول اميون بريث+؟

يجب عليك تناول كبسولتين إلى كبسولة واحدة من اميون بريث+ يوميًا لتحسين صحة الجهاز التنفسي والجلد. إذا كنت ترغب في دعم الجيوب الأنفية بشكل أكثر مباشرة، يمكنك فقط فتح الكبسولة وتناول المسحوق. إذا كانت لديك حالة جلدية، يمكنك فتح الكبسولة واستخدام المسحوق مباشرة على الجلد المصاب أيضًا.

 

آراء العملاء