OXYZ Health SA

براءة اختراع دي سلالة Bifidobacterium يحتوي على لاكتيس BPL 1®

براءة اختراع Bifidobacterium تحتوي على BPL 1®

الأدلة السريرية لتسريع عملية الأيض

الأدلة السريرية لتسريع عملية الأيض

مؤشر كتلة الجسم (BMI) يقلل من الخصر محيط وكتلة الدهون الحشوية

يقلل من محيط الخصر وكتلة الدهون الحشوية

Meta Boost

محملة ب 10 مليارات CFU من BPL1 و 2 مليار CFU من HT BPL1®® ، سلالة إسبانيا الحاصلة على براءة اختراع من Bifidobacterium animalis subsp. lactis CECT8145 ، لتعزيز صحة التمثيل الغذائي. مدعوما علميا بالعديد من الدراسات المنشورة بما في ذلك الدراسات السريرية البشرية ، ثبت سريريا أن كلا من BPL1 و HT BPL1®® يدعمان صحة التمثيل الغذائي التي تظهر انخفاضا في محيط الخصر (WC) والدهون الحشوية ومؤشر كتلة الجسم (BMI).
كل كبسولة من ميتا بوست تحتوي على:

BBL1®
HT BPL1® بوست بيوتيك
فيتامين ب 2
فيتامين ب 6
فيتامين ب 7
فيتامين ب 9
فيتامين ب 12
فيتامين د3
خارصين

30 كبسولة لكل علبة

10 مليار CFU
2 مليار CFU
7 ملغ
15 ملغ
70 ميكروغرام
250 ميكروغرام
80 ميكروغرام
1000 وحدة دولية

فهم العملية الأيضية

"ماهي صحة التمثيل الغذائي"

التمثيل الغذائي هو مجموعة الآليات الخلوية التي تولد الطاقة من طعامنا وبيئتنا لتشغيل كل خلية في الجسم. عندما تعمل هذه المسارات المنتجة للطاقة بسلاسة، فإننا نتمتع بصحة استقلابية مثالية. بما أن جميع خلايا الجسم تحتاج إلى طاقة لتعمل، فإن الصحة الأيضية هي أساس الصحة.

في اختبارات سريرية ، حدد العلماء خمسة قياسات رئيسية لتقييم صحة التمثيل الغذائي دون استخدام الدواء:

إذا استوفينا 3 من أصل 5 معايير أعلاه ، فلدينا ما يعرف باسم متلازمة التمثيل الغذائي أو متلازمة مقاومة الأنسولين. تزيد متلازمة التمثيل الغذائي من خطر الإصابة بأمراض مزمنة مثل مرض السكري من النوع 2 وأمراض القلب والسكتة الدماغية. 
إن التمتع بصحة جيدة من الناحية الأيضية ليس مجرد مربع اختيار لزيادة احتمالية عيشنا لفترة أطول – إنه طريقة لتحسين فرصنا في الاستمتاع بجودة حياة وصحة عالية طوال سنوات حياتنا ، مع الحد الأدنى من المعاناة من الأمراض الخفيفة والشديدة على حد سواء.

متلازمة التمثيل الغذائي والمخاطر المرتبطة بها

متلازمة التمثيل الغذائي والمخاطر المرتبطة بها

متلازمة التمثيل الغذائي المعروفة أيضا باسم متلازمة مقاومة الأنسولين ، هي مجموعة من السمات والحالات الطبية المرتبطة عادة بزيادة الوزن والسمنة التي تعرض الأشخاص لخطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ومرض السكري من النوع 2. معظم الأشخاص المصابين بمتلازمة التمثيل الغذائي لديهم مقاومة للأنسولين. يصنع الجسم الأنسولين لنقل الجلوكوز إلى الخلايا لاستخدامه كطاقة. السمنة ، التي توجد عادة في الأشخاص الذين يعانون من متلازمة التمثيل الغذائي ، تجعل من الصعب على الخلايا في الجسم الاستجابة للأنسولين. إذا لم يتمكن الجسم من إنتاج ما يكفي من الأنسولين لتجاوز المقاومة ، فإن مستوى السكر في الدم يزداد ، مما يسبب مرض السكري من النوع 2. قد تكون متلازمة التمثيل الغذائي بداية لتطور مرض السكري من النوع 2 وأمراض القلب والأوعية الدموية (تراكم الدهون / اللويحات في جدران الشرايين (تصلب الشرايين).

أظهرت بيانات من العديد من الدراسات أن متلازمة التمثيل الغذائي ترتبط بزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والوفيات القلبية الوعائية والسكتة الدماغية بمقدار 3 إلى 4 أضعاف. تتضمن متلازمة التمثيل الغذائي مجموعة من الأعراض التي ، عند وجودها معا ، تزيد من فرص الإصابة بمرض مزمن ، مثل مرض السكري وأمراض القلب وأمراض الكبد والزهايمر وكذلك السرطان.

الدهون الحشوية: "الدهون الخفية"

الدهون الحشوية: الدهون "الخفية"

"الكثير من الدهون في الجسم مضرة بالصحة"

مخاطر وجود الدهون الحشوية الزائدة

وجود الدهون الحشوية المفرطة هو علامة على متلازمة التمثيل الغذائي ، وهي مجموعة من الاضطرابات التي تشمل ارتفاع ضغط الدم والسمنة وارتفاع الكوليسترول ومقاومة الأنسولين. معا ، هذه تزيد من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية وأمراض القلب ومرض السكري من النوع 2.

التحول الأيضي

أكثر من 9 سنوات من البحث والتطوير ، تم تطوير سلالة بروبيوتيك BPL1® مملوكة لإسبانيا وحائزة على جوائز (Bifidobacterium animalis subsp. lactis CECT 8145) مع نتائج موثقة سريريا في تحسين مؤشر كتلة الجسم (BMI) ومحيط الخصر (WC) والسمنة المركزية.
يعد معلما إضافيا مع حصرية مركب ما بعد الحيوية BPL1® المعالج حراريا (HT) اختراقا مثيرا لزيادة فعالية الميكروبيوم إلى أقصى حد للحصول على أفضل النتائج. أشارت الأبحاث قبل السريرية إلى إمكانات قوية ل HT BPL1® للتأثير بشكل إيجابي على معايير الصحة الأيضية ، بما في ذلك تقليل الدهون الحشوية في البطن. تم العثور على حمض Lipoteichoic (LTA) في HT BPL1® postbiotic وقد أظهر هذا المكون النشط القوي قدرة كبيرة على تقليل تراكم الدهون عن طريق تنشيط مسار IGF-1 (التمثيل الغذائي) ، وهو منظم حاسم للشيخوخة والمناعة والجلوكوز واستقلاب الدهون. 
بالإضافة إلى ذلك ، يأتي META BOOST مع فيتامينات ب متعددة إضافية لتعزيز عملية التمثيل الغذائي للدهون والكربوهيدرات والبروتين وكذلك لزيادة مستوى الطاقة. يضاف الزنك وفيتامين D3 أيضا إلى الصيغة الغذائية لأنهما ضروريان لتنظيم مستوى الدهون وتقليل الالتهاب الأيضي.

اوكزي هيلث ميتا بوست

تركيبة قائمة على الأدلة لدعم صحة التمثيل الغذائي

2 مليار BPL1® Postbiotics المعالجة حراريا

تم العثور على حمض Lipoteichoic في مركب BPL1® postbiotic. أظهر هذا المكون القوي القدرة على تقليل تراكم الدهون عن طريق تنشيط مسار IGF-1 ، وهو منظم حاسم للشيخوخة والمناعة واستقلاب الدهون.

10 مليار بروبيوتيك BPL1®

سلالة حائزة على جوائز وحاصلة على براءة اختراع في إسبانيا لتحسين صحة التمثيل الغذائي والتي تظهر انخفاضا في مؤشر كتلة الجسم ومحيط الخصر والدهون الحشوية.

فيتامين ب

يعزز عملية الايض للدهون والكربوهيدرات والبروتينات وكذلك لزيادة مستوى الطاقة.

فيتامين دي3

يرفع مستوى التمثيل الغذائي ويساعد في تقليل الالتهاب الأيضي.

الزنك

يحسن وظائف الكبد ، ويعزز إزالة السموم ، ويتحكم في مستويات الكوليسترول.

الدراسات التي تمت على الميتا بوست

ضغط الدم
ضغط الدم
فحص البراز
فحص البراز
تقليل محيط الخصر
تقليل محيط الخصر
دهون البطن
دهون البطن
سحب الدم
سحب الدم
تحليل المعاوقة الكهربائية
تحليل المعاوقة الكهربائية
الأنثروبومترية
الأنثروبومترية

النتائج

الدراسات السريرية

آلية العمل: حمض الليبوتيتشويك

حمض Lipoteichoic (LTA) من Bifidobacterium animalis subsp. lactis BPL1® postbiotic هو اختراق مهم أظهر سريريا أنه يقلل من ترسب الدهون عبر مسار IGF-1 ، وبالتالي تحسين استقلاب الجلوكوز والدهون.

اكتشف الباحثون أن حمض lipoteichoic مسؤول عن خصائصه المخفضة للدهون في سلالة البروبيوتيك وأن هذه السمة يتم الحفاظ عليها في ظل ظروف ارتفاع السكر في الدم. ووجدوا كذلك أن هذه القدرة على تقليل الدهون لكل من BPL1 و LTA-BPL1 تتم إزالتها تحت قيود الجلوكوز ، نتيجة للتغيرات في التركيب الكيميائي LTA.

علاوة على ذلك ، توضح الدراسة أن LTA تمارس هذه الوظيفة من خلال مسار IGF-1 ، كما تفعل سلالة BPL1® ، مما يفتح إمكانية استخدام LTA كمادة ما بعد حيوية جديدة ، والتي يمكن تطبيق خصائصها المفيدة علاجيا ووقائيا في متلازمة التمثيل الغذائي والاضطرابات المرتبطة بمرض السكري.

هل تعاني أيا من الأعراض التالية؟

عدم القدرة على التحمل
السمنة
كثرة الجوع وزيادة الشهية
التعب المتكرر

بشكل علني ، يبدو الخلل الأيضي مثل السمنة (تخزين الدهون في الجسم المختل وظيفيا ، وغالبا ما يقاس مؤشر كتلة الجسم) ، ومقاومة الأنسولين ومرض السكري (معالجة الجلوكوز المختلة) ، ومرض الكبد الدهني غير الكحولي (الإدارة المختلة للجلوكوز والدهون في الكبد) ، والسرطان (تزدهر الخلايا السرطانية على السكر الزائد) ، مرض الزهايمر (يسمى الآن مرض السكري من النوع 3 ، مع وجود دليل على مقاومة الأنسولين في الدماغ) ، أمراض القلب والأوعية الدموية مثل النوبات القلبية والسكتة الدماغية (تلف الأوعية من الالتهاب والجلوكوز الزائد) ، وأمراض الكلى المزمنة (أوعية الكلى التي تضعف بسبب الجلوكوز الزائد).


ولكن بشكل أكثر مهارة ، يمكن أن تبدو صحة التمثيل الغذائي السيئة مثل مجموعة كاملة من نقاط الألم اليومية للحياة الحديثة التي تمنعنا من الوصول إلى إمكاناتنا وأهدافنا الكاملة: التعب ، وضباب الدماغ ، والاكتئاب ، والقلق ، وعدم القدرة على التحمل ، والعقم ، والصلع ، وضعف الانتصاب ، حب الشباب ، والألم المزمن ، وزيادة الشهية ، وأكثر من ذلك.
ثبت سريريا أن META BOOST يدعم صحة التمثيل الغذائي ويحسن ظروف الخلل الأيضي.

خصائص bbl1 المتميزة

BPL1® سلالة بيفيدوباكتريوم CECT 8145

BPL1® ، بما في ذلك BPL1® المعالج حراريا (سلالة Bifidobacterium CECT 8145) ، هو سلالة بروبيوتيك حائزة على جوائز مع نتائج موثقة سريريا في تحسين مؤشر كتلة الجسم (BMI) ومحيط الخصر (WC) ومنطقة الدهون الحشوية.

تنظيم مستويات ضغط الدم الانبساطي
تقليل الدهون الحشوية ، وزيادة كتلة العضلات الخالية من الدهون
انخفاض مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية
تحسين حساسية الأنسولين ، وتعزيز استقلاب الجلوكوز
تقليل الإجهاد التأكسدي ، وتحسين وظيفة الحاجز المعوي ، وتخفيف الالتهاب المزمن
تقليل إفراز هرمون الغريلين "هرمون الجوع"، وكبح الشهية.
تقليل محيط الخصر ومؤشر كتلة الجسم

ميتا بوست + تعديل نمط الحياة